من نحن

Markushu شركة شابة أنشئت سنة 2011 لجلب علامات تجارية جديدة، مبتكرة وذات منظور جديد للتوزيع في بلادنا الجميلة، المغرب. مكونة من شباب منفتح، بذلنا ونبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه الرؤية، بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر.

بعد أن عملوا سابقا في قطاع النسيج، يهدف مدراء Markushu للاستثمار في مجالات جديدة مثل:

التصوير

نريد توفير أفضل المعدات وأفضل المواد الاستهلاكية الموجودة بالأسواق
لهواة التصوير الذين يتمتعون بالتقاط الصورالجميلة. إننا نقوم بتخزين وتسويق ماركات معروفة
بالجملة مثلPanasonic وعلامات التجارية جديدة وشابة مثل Zkin.

غاليري

حلولنا

التسليم من المخزون

نهدف إلى تضييق وقت التسليم من المخزون، تسليم البضاعة في الوقت المحدد لفترات المبيعات الهامة والحفاظ على مستوى جيد من المخزون لجميع المواسم. إن تغيير الموديل أو نهاية حياة المنتجات ليس لها بأثير على عملنا لأننا زبائننا يكونون على علم مسبق بأي تغيير.

مجموعة واسعة من المنتجات

إن كل موزع، عبر الإنترنت أو دونه، تكون له رغبة في تجريب و اختبار المنتجات قبل أن يباشر لتسويقها وبيعها. لذلك، نحافظ على مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية لتلبية جميع الاحتياجات. و نحافظ على قناة اتصال جيدة مع الزبائن للحصول على تعليقاتهم واستخدام هذا لصالح كلا الطرفين.

خدمة ما بعد البيع ممتازة

إن المنتجات المسوقة من طرف Markushu هي من نوعية جيدة جدا، ومعدلات الإرجاع و نفاذ المخزون تكاد تكون معدومة في هذا المجال. ولكننا نريد أن نكون حذرين وذلك باعتماد خدمة ما بعد البيع جيدة توفر الصيانة و الإصلاح بأسعار معقولة. إننا نوفر هذه الخدمة لنكمن زبناءنا من التركيز على المبيعات والتسويق فقط.

شركائنا